fbpx

من نحن


عن بيبي بيلا

بدأت رحلة بيبي بيلا في عام ٢٠١٨ كعلامة  تجارية سعودية المنشأ، تسعى من خلالها الى المساهمة في تقديم منتج خاص في صناعة ملابس الأطفال من حيث استخدام القطن العضوي والمواد الطبيعية الخالية من المواد والمبيدات الضارة المستخدمة في عملية زراعة القطن. حيث إن جميع منتجات Babybella يتم انتاجها وفقاً لمعايير الجودة العالمية المتخصصة في منسوجات القطن العضوي مثل منظمة  (GOTS). ومعايير الجودة المتخصصة في عملية التصنيع مثل منظمة ISO.
يعد هذا الموقع المتجر الإلكتروني لبيبي بيلا “Babybella”، بيبي بيلا هي علامة تجارية سعودية تملكها مؤسسة العصفور الأخضر لتجارة الجملة والتجزئة برقم سجل تجاري1010938227.


رسالتنا

مع تزايد الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ومفهوم الإستدامة في استخدام الموارد الطبيعية، أصبحت هناك حاجة للجمع ما بين هذه المفاهيم والمبادئ وتطبيقها في عالم صناعة الملابس وخاصة ملابس الأطفال. إلا ان هناك بعض الشركات العالمية اغفلت هذا المبادئ والمفاهيم في تصنيع الملابس وأصبحت تستخدم المواد الأقل تكلفة والأكثر ضرراً على البيئة والإنسان.

وذلك يعود الى أسباب كثيرة منها قلة التكلفة، وعدم توفر المعلومات الكافية عن خطورة هذه المواد على البيئة والإنسان بين الناس سابقاً. ولكن في عصر التقدم العلمي والتطور التقني أصبحت المعلومة متوفرة بين متناول ايدي الجميع، مما يدعونا الى نشر الوعي والثقافة بين أنفسنا ومجتمعاتنا عن خطورة هذه المواد الكيميائية، والمبيدات الحشرية، والآسمدة الضارة على البيئة وعلى الانسان وخاصة ” الأطفال ذوي البشرة الحساسة والذين يعانون من الحساسية الجلدية”. اذاً انتاج القطن العضوي ليس ترفاً يهدف إلى الحصول على ألبسة قطنية عضوية، ولكنه ضرورة تزداد أهميتها يوما بعد يوم هدفها الاستغناء عن الكميات الهائلة من سموم مبيدات الحشرات والأسمدة الضارة.


هدفنا

هو أن نصبح أحد الرائدين في مجال تصنيع ملابس الأطفال المنسوجة من القطن العضوي الطبيعي والخالي من التدخلات الكيميائية بشكل خاص في الخليج العربي وعلى العالم بشكل عام. ايضاً، نشر الوعي بين الناس على أهمية الحفاظ على البيئة وتطبيق مفهوم الآستدامة في جميع مناحي الحياة لجعل الأرض مكاناً اخضراً نقياً وصافي للعيش فيه.

 

 

0

Your Cart